حفل استقبال الطلاب والطالبات المستجدين

أقامت كلية العلوم والدراسات الانسانية بالغاط يوم الاثنين الموافق 3/11/1434 حفلاً ترحيبياً للطلاب والطالبات المستجدين تحت رعاية عميد الكلية د. خالد بن عبدالله الشافي وبحضور وكيل الكلية للشؤون التعليمية د. عمر بن محمد العمر ووكيل الكلية للدراسات والتطوير د. وليد بن محمد البشر و د. توفيق المصري من وحدة الارشاد الاكاديمي بالكلية .

  افتتح اللقاء سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية بكلمة ترحيبية للطلاب المستجدين واعطائهم نبذه عن النظام لأكاديمي في الجامعة بعد ذلك تحدث وكيل الكلية للدراسات والتطوير عن أهمية المواظبة و حضور جميع المحاضرات منذ بداية الفصل الدراسي والرجوع إلى المرشد الأكاديمي المحدد لكل طالب فيما يعرض له من اشكاليات ، وقد شاركه الدكتور توفيق المصري بالحديث عن أهمية الأنظمة الأكاديمية التي وضعتها الجامعة والتي تبدأ مع الطالب منذ لحظة قبوله بالجامعة وتستمر معه بالمتابعة الأكاديمية من خلال مساعدته في كل ما يواجهه، بعد ذلك تم استقبال اسئلة الطلاب والإجابة عنها, وفي نهاية اللقاء تم اهداء الطلاب بعض المطبوعات التعريفية بالنظام الجامعي واللوائح المتعلقة بذلك وتوجه الجميع بعد ذلك إلى البوفيه المعد بهذه المناسبة. 

وتجدر الإشارة إلى أن قسم الطالبات بالكلية أقام حفل استقبال للمستجدات تناول المحاور ذاتها وقد رحبت أ. جميلة مفلح الحربي وكيلة قسم الطالبات بالكلية بالطالبات المستجدات وشجعتهم على مواصلة التسلح بالعلم والمعرفة لبناء الوطن وخدمة المجتمع بعد ذلك تناولت أعضاء لجنة حفل الاستقبال استكمال محاور اللقاء واستقبال الأسئلة والنقاش ،وفي نهاية الحفل تناول الجميع البوفيه المعد بهذه المناسبة ، وتم اهداء الطالبات بعض المطبوعات التعريفية بالنظام الجامعي واللوائح المتعلقة بذلك .

 

أخر تعديل
الخميس, 26/سبتمبر/2013