سمو سفير خادم الحرمين الشريفين في بريطانيا يكرم الأستاذ : عبدالله بن هزاع الشريف المحاضر بجامعة المجمعة بقسم نظم المعلومات الادارية

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين في بريطانيا، أقامت الملحقية الثقافية في لندن، حفل تكريم للطلاب والطالبات المبتعثين المتفوقين والمميزين تزامناً مع اليوم الوطني للملكة، وذلك يوم الاثنين الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر لهذا العام. حيث تم تكريم الأستاذ : عبدالله بن هزاع الشريف المحاضر بجامعة المجمعة بقسم نظم المعلومات الادارية بكلية العلوم  والدراسات الإنسانية بالغاط

وقد أُفتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلى ذلك كلمة شكر وترحيب بالحضور من قبل سمو سفير المملكة في بريطانيا، ومن قبل سعادة الملحق الثقافي الدكتور فيصل أبا الخيل، والذين أشادوا بدورهم بالإنجازات التي حققها الطلاب والطالبات المبتعثين والتي تعكس ثمرات جهودهم.  وبحضور عدد من منسوبي السفارة و الملحقية، إلى جانب المشرفين على الطلاب والطالبات المكرمين في الحفل، وتم توزيع الشهادات والهدايا التذكارية من قبل سمو السفير وسعادة الملحق الثقافي. كما صاحب الحفل خيمة بمناسبة اليوم الوطني للملكة، حضره كبار رجال الدولة في بريطانيا وأعضاء البرلمان بمجلسيه والسفراء المعتمدين لدى المملكة المتحدة، وعدد كبير من أعضاء الجالية السعودية في بريطانيا والإعلاميين العرب والبريطانيين.

وتم وضع اسم  الأستاذ : عبدالله بن هزاع الشريف المحاضر بجامعة المجمعة في قائمة لوحة الشرف في الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين بلندن ضمن الطلاب المتميزين والمتفوقين علمياً إزاء ما تم تحقيقة في مرحلتي البكالوريس والماجستير.

هذا وقد شكر الاستاذ / عبدالله الشريف معالي مدير الجامعة الدكتور / خالد بن سعد المقرن وأصاحب السعادة وكلاء الجامعة على جهودهم ومتابعتهم وتشجيعكم .

 

 

 

أخر تعديل
الخميس, 24/أكتوبر/2013