مشروع تخرج طالبات قسم علوم الحاسب "تحليل وتطوير نظام الكتروني لجمعية الأمومة والطفولة النسائية الخيرية بمحافظة الغاط"

 

مشروع تخرج طالبات قسم علوم الحاسب "تحليل وتطوير نظام الكتروني لجمعية الأمومة والطفولة النسائية الخيرية بمحافظة الغاط"

 
بناءً على توجيه معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن، بضرورة تحقيق الشراكة المجتمعية مع كافة قطاعات المجتمع إعمالاً لرؤية وأهداف الجامعة وبمتابعة من سعادة عميد الكلية الدكتور عمر بن محمد العمر نحو تفعيل مذكرة التعاون بين الكلية وجمعية الأمومة والطفولة النسائية الخيرية بمحافظة الغاط. قامت مجموعة من الطالبات في قسم علوم الحاسب بإنجاز مشروع التخرج حيث كان موضوعهم بعنوان "تحليل وتطوير نظام الكتروني لجمعية الأمومة والطفولة النسائية الخيرية بمحافظة الغاط". 
 
وقد اشاد سعادة رئيس قسم علوم الحاسب الأستاذ عادل بن حميدان الشمري بتعاون الجمعية وبعمل الطالبات المتميز و بجهود المشرفة على مشروع التخرج الدكتوره جيهان المجدوبي, حيث كان العمل نتاج ثمرة تعاون لعام دراسي جامعي بين قسم علوم الحاسب وجمعية الأمومة والطفولة النسائية الخيرية بمحافظة الغاط. وقد أكد سعادة رئيس القسم على أهمية وضع مشاريع التخرج في بيئة عمل واقعية لحل مشكلة حقيقية بشكل ابداعي حيث ان مشروع التخرج يمثل اختباراً حقيقياً للطالب إذ يكشف عن قدراته في تحليل المشاكل وابتكار حلول جديدة لها. الجدير بالذكر انه كان هنالك عدة موضوعات لمشاريع تخرج إبداعية من الطلبة خدمت الكلية و جهات اخرى على سبيل المثال هيئة الهلال الأحمر السعودي, والجمعية الخيرية بمحافظة الغاط, ومستشفى الأمير ناصر بن سعد السديري بمحافظة الغاط. 
 
هذا وقد عبر سعادة عميد الكلية الدكتور عمر بن محمد العمر عن بالغ شكره وتقديره للعاملين في الجمعية على تعاونهم المستمر ولوكيلة الكلية بأقسام الطالبات الدكتورة هدى البراك ولرئيس قسم علوم الحاسب الأستاذ عادل بن حميدان الشمري ومنسقة قسم علوم الحاسب الدكتورة جيهان المجدوبي على جهودهم للارتقاء بمستوى مشاريع التخرج وربطها بحاجة سوق العمل ولتحقيق دور الكلية في خدمة المجتمع المحلي وتحقيق توجيهات وتطلعات إدارة الجامعة.
 
يشار إلى أن سعادة رئيسة مجلس إدارة جمعية الأمومة والطفولة النسائية الخيرية بمحافظة الغاط الأستاذة عبير طراد المرشد عبرت عن شكرها للجامعة والكلية وقسم علوم الحاسب على تعاونهم ودعهم لجهود الجمعية في تحقيق أهداف الجمعية النبيلة.
 
 

أخر تعديل
الاثنين, 30/يناير/2017