اللقاء الثاني لطلاب برنامج ماجستير الأمن السيبراني مع قيادات الكلية

برعاية سعادة عميد الكلية الدكتور/ محمد بن عبد الرحمن الشهري، عقد اللقاء الثاني لطلاب برنامج ماجستير الأمن السيبراني مع قيادات الكلية في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1440/1441هـ، وذلك بحضور قيادات الكلية، ورؤساء الأقسام العلمية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، ومشرفي الوحدات الأكاديمية.
وبداء اللقاء بالترحيب بطلاب برنامج الماجستير، ثم تفضل سعادة الدكتور/ طلال بن عبدي الحربي وكيل الكلية لشؤون التعليمية بإبراز حرص الكلية على جودة العملية التعليمية، وتحقيق مخرجات التعليم التي تؤهل خريج ذو تنافسية عالية، كما ناقش سعادته أهمية التعليم المستمر والتعلم الذاتي الذي ترسخه برامج الدراسات العليا، والدور المهم للطالب بوجه عام ولطالب الدراسات العليا بوجه خاص في إنجاح العملية التعليمية. وأكد سعادته على أن الكلية ومنسوبيها يدعمون كافة الجهود المبذولة من طلاب البرنامج، وأن منسوبيها على استعداد لتقديم المساعدات الأكاديمية للطلاب طوال الوقت. كما حثهم سعادته على الاستمرار في المثابرة والاجتهاد.
وفي الختام، قام قيادات الكلية واعضاء هيئة التدريس بالرد على استفسارات وأسئلة طلاب البرنامج، متمنين للطلاب الجدد عام دراسي حافل بالعطاء والمثابرة.
 
أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020