كلية علوم الحاسب والمعلومات تكرم طلابها المتفوقين في الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1439/1440 هـ.

تحت رعاية سعادة عميد الكلية الدكتور/ محمد بن عبد الرحمن الشهري، أقامت كلية علوم الحاسب والمعلومات يوم الأربعاء الموافق 9/5/1440 هـ. حفلا لتكريم طلابها المتفوقين دراسيا خلال الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1439/1440هـ؛ وذلك في مرحلتي البكالوريوس بقسمي علوم الحاسب وتقنية المعلومات، والماجستير ببرنامج الأمن السيبراني والادلة الرقمية.
وقد حضر حفل التكريم سعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي، ورؤساء الأقسام العلمية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، والعديد من طلاب الكلية. وقام سعادة وكيل الكلية بإلقاء كلمة حث فيها الطلاب على الجد والاجتهاد، ودوام التميز، والحرص على متابعة كل ما هو جديد في مجال تخصصهم المتجدد؛ وذلك للحفاظ على السمعة الطيبة لخريجي الكلية في سوق العمل، كما أكد سعادته على أن الكلية وقيادتها لا توفر جهداً في تحقيق أعلى معايير الجودة الأكاديمية ليكون خريجيها في طليعة سوق العمل السعودي والخليجي. وقد قام سعادة وكيل الكلية للدراسات العليا بتوزيع شهادات التكريم والدروع على الطلاب المتفوقين في مرحلتي البكالوريوس والماجستير وهم:
الطلاب المتفوقين بقسم علوم الحاسب محمد فواز محمد عبد القادر
مؤيد بن عبد لله بن عبد العزيز السريع
عبد لله بن عثمان بن أحمد الدهش التويجري
علي عبد اللطيف محمد الربيعي
احمد بن توفيق بن ابراهيم الريس
الطلاب المتفوقون بقسم تقنية المعلومات عبد الله بن عبد الرحمن بن عبد الله الصالح
زياد بن عبد الله بن مطلق العتيبي
محمد بن عبد الله بن سويد الظفيري
احمد أسامة موسى خليفة
عمر بن عبد الحمدي بن عبد الله الحبيب
الطلاب المتفوقون ببرنامج الماجستير الأمن السيبراني والأدلة الرقمية بدر بن حمد بن محمد العويمر
جاسر بن عدل بن مفرس الذيابي
ماجد بن نايف بن مطر الثبيتي
كما قام سعادة الوكيل في نهاية الحفل بتوزيع جوائز تحفيزية للطلاب الحضور، مما كان له أثر إيجابي على باقي الطلاب المشاركين في الحفل.
 
 
 
 
أخر تعديل
الأحد, 20/يناير/2019