الجامعة تنفذ حملة للتبرع بالدم في مجمع غرناطة

الجامعة تنفذ حملة للتبرع بالدم في غرناطة مول

في إطار الشراكة الموقعة بين الجامعة ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، نفذت الجامعة ممثلة في نادي أصدقاء بنك الدم بمرصد المسؤولية الاجتماعية، حملة للتبرع بالدم استمرت لمدة 7 أيام، في مجمع غرناطة بالرياض، وذلك بالتعاون مع بنك الدم المركزي بالرياض، وفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالرياض. حيث بلغ عدد المتبرعين الذين استكملوا شروط التبرع المعتبرة 170 متبرعاً .

وبهذه المناسبة صرح سعادة وكيل الجامعة رئيس مجلس مرصد المسؤولية الاجتماعية، بأن هذه المبادرة تأت في إطار توجيهات معالي رئيس الجامعة وانطلاقاً من خطة الجامعة الاستراتيجية وتماشياً مع توجهات الجامعة في دعم خطط التنمية الوطنية .

وأضاف سعادته أن هذه المبادرة وغيرها من البرامج التنموية التي تنفذها الجامعة لم تكن لتتحقق لولا توفيق الله ثم الدعم الكبير الذي تلقاه الجامعة من القيادة الرشيدة أيدها الله، والمتابعة المستمرة من معالي رئيس الجامعة الدكتور/ خالد بن سعد المقرن، وروح المبادرة التي يتسم بها منسوبي الجامعة، والتوجه الذي تعتمده الجامعة في إقامة الشراكات التي تسهم في تحقيق متطلبات التنمية. مقداماً سعادته شكره لمعالي رئيس الجامعة، وللشركاء في هذه المبادرة، ولفريق الجامعة المنفذ لهذه المبادرة .

أخر تعديل
الاثنين, 25/يناير/2021