الكلية تقيم المسابقة الرابعة لحفظ القران الكريم والسنة النبوية

انطلاقا من قوله عز وجل (و لقد يسرنا القرآن للذكر فهل من مدكر) و قوله عليه الصلاة و السلام (خيركم من تعلم القرآن و علمه) وبتوجيه من سعادة رئيس اللجنة الدائمة لمجلس كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط د. محمد بن عبد الله الحربي نفذ نادي مرخ الطلابي المسابقة الرابعة لحفظ القران الكريم والسنة النبوية بالكلية في أقسام الطلاب والطالبات والتي رعاها سعادة رئيس وحدة الأنشطة الطلابية د. علي بن عبد الله الهجرس حيث تم تكوين لجنة في أقسام الطلاب تضم كل من : د. طارق جاه الرسول حسن – رئيساً للجنة  ، و د. علي السيد أبو دياب – عضواً للجنة ، و أ. بدر مذيكر المطيري - عضواً للجنة ، كما تم تشكيل لجنة للطالبات مكونة من: أ. رحاب الوزة – رئيسة للجنة ، و د. مني جابر – عضواً للجنة .

وتميزت المسابقة بالتفاعل الكبير من الطلاب والطالبات ، وتم تسليم جوائز مالية وعينية قيمة للفائزين وهم: زاهر حسن الأسمري من الفرع الأول ، وكذلك رباب يعقوب حسين من الفرع الأول ، ونواف محمد الميامي من الفرع الثاني و عبد الله سعد الرشيدي من الفرع الثالث .

وقد أكد رئيس اللجنة الدائمة لمجلس كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالغاط على أن هذه المسابقة تأتي ضمن استعدادات الكلية للكثير من الأنشطة والبرامج والفعاليات التي تستهدف أبنائها الطلاب، كما أكد سعادته على توفير كل ما يحتاجه الطلاب من دورات لتطوير قدراتهم، ونوه بحرص طلاب وطالبات الكلية على المشاركة في الأنشطة والبرامج التي تقدمها الكلية، وذلك لما تعود عليهم هذه المشاركات بالفوائد العلمية والعملية، وحثهم على إبراز قدراتهم ومواهبهم.

أخر تعديل
الأحد, 21/مايو/2023