إدارة خدمات المرافق

مهام إدارة خدمات المرافق : 

- المتابعة والإشراف على مرافق الجامعة من مباني وقاعات وملاعب وحدائق ومسطحات خضراء وطرق وأرصفة ومواقف سيارات والعمل على إظهار مرافق الجامعة بالمظهر اللائق. 



- الإشراف على توزيع القاعات والمكاتب حسب الاحتياج الفعلي.



- المتابعة مع جميع كليات وأقسام الجامعة بالاهتمام بمرافقهم وما قد يطرأ على المباني من جديد.



- تفقد المباني بشكل دوري من قبل فريق المرافق.



- العمل على إيجاد قاعدة بيانات لكل مبنى تشمل تفاصيل المبنى من حيث المساحة عدد القاعات وطاقة الاستيعابية ونحو ذلك.



- القيام بأي أعمال أو مهام أخرى تكلف الإدارة فيها وفق الاختصاص.