1 |
طرق قياس التعلم والنضج والتعزيز |
![]() |
![]() |
2 |
الادارة التعليمية |
![]() |
![]() |
3 |
مقدمة الصحة واللياقة البدنية | ![]() |
|
4 |
أهمية التقويم التربوي في العملية التعليمية |
![]() |
![]() |
5 |
خطة البحث التربوي |
![]() |
![]() |
6 |
المحاضرة الأولى في الأدارة التعليمية |
![]() |
![]() |
7 |
الادارة التعليمية |
![]() |
![]() |
8 |
الاساس النفسي لبناء المنهج |
![]() |
|
9 |
الاصول الميدانية للتربية الاسلامية |
![]() |
![]() |
10 |
العمل التطوعي |
![]() |
![]() |
11 |
الفكر التربوي |
![]() |
![]() |
12 | التقويم التربوي | ![]() |
![]() |
13 | تعريف المناهج | ![]() |
![]() |
14 | الاتصال التعليمى مادة تقنيات التعليم ومهارات الاتصال | ![]() |
![]() |
15 | الاتصال التعليمى مادة تقنيات التعليم ومهارات الاتصال 2 | ![]() |
![]() |
16 | مبادئ التقويم التربوي1 | ![]() |
|
17 | نظريات التعلم | ![]() |
|
18 | مبادئ التقويم التربوي 2 | ![]() |
|
19 | مبادئ التقويم التربوي 3 | ![]() |
|
20 | مبادئ التقويم التربوي 4 | ![]() |
|
21 | الاتصال التعليمي | ![]() |
|
22 | التعليم الالكتروني | ![]() |
|
23 | انواع التعليم الالكتروني | ![]() |
|
24 | انتاج مصادر التعلم الالكترونية | ![]() |
|
25 | الوسائل السمعية في التربية الخاصة | ![]() |
|
26 | التقويم التربوي | ![]() |
|
27 | علم النفس التربوي | ![]() |
|
28 | علم النفس التربوي 2 | ![]() |
|
29 | مهارات التدريس | ![]() |
|
30 |
دورالمرأه في المواطنه و الإنتمــاء |
![]() |
|
31 | الاشتراط الكلاسيكي | ![]() |
|
32 | نماذج لمستحدثات مصادر التعلم الالكترونية | ![]() |
|
33 | مناهج البحث التربوي | ![]() |
|
34 | الفرق بين القياس والتقويم | ![]() |
|
35 | مفهوم التقويم التربوي | ![]() |
|
36 | أهمية التقويم التربوي | ![]() |
|
37 | تابع أهمية التقويم التربوي | ![]() |
|
38 | شروط التقويم التربوي الجيد | ![]() |
|
39 | التقويم التربوي | ![]() |
|
40 | أهداف البحث التربوي | ![]() |
![]() |
41 |
انواع استراتيجيات التدريس |
![]() |
|
42 |
صعوبات الادراك |
![]() |
|
43 |
منظومة التدريس |
![]() |
|
44 |
أهداف التعليم في المملكة | ![]() |
|
45 |
الأهداف التعليمية | ![]() |
|
46 |
تعريف التصميم التعليمي |
![]() |
|
47 |
توجيهات حديثة في التقويم التربوي1 |
![]() |