مركز النشر والترجمة بوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي يوقع عدد من عقود ترجمة الكتب مع دور نشر عالمية

Majma

بتوجيهات ومتابعة سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، قام مركز النشر والترجمة بوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بتوقيع اتفاقية خمس عقود لترجمة الكتب مع دور نشر عالمية مثل (SAGE, SPRINGER NATURE, TAYLOR & FRANCIS GROUP, OXFORD PUPLISHING LIMITED)، ويأتي ذلك ضمن مبادرات مركز النشر والترجمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للجامعة فيما يخص ترجمة ونشر الكتب بمختلف التخصصات العلمية والنظرية، وقد شملت المرحلة الأولى توقيع عقود لترجمة كتب في تخصصات طب الأسنان، والتغذية الإكلينيكية، وتعليم ذوي الإعاقة، وقد مثل الجامعة في هذه الاتفاقية سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. أحمد بن علي الرميح.

كما قدم سعادة المشرف على مركز النشر والترجمة بوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. عبدالعزيز بن عبدالله آل عثمان شكره وتقديره لمعالي رئيس الجامعة على دعمه لمبادرة ترجمة الكتب لتشجيع أعضاء هيئة التدريس لما يحقق المصلحة من نقل العلوم والمعارف من اللغات المختلفة للغة العربية .    

كما قدم د آل عثمان شكره وتقديره لسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي على دعمه ومتابعته المتواصله لأنشطة المركز .

أخر تعديل
الأربعاء, 28/أبريل/2021