الجمعية السعودية لطب وجراحة قاع الحوض بجامعة المجمعة تقيم لقاء بعنوان ( BPH Laser treatment ) .

Jah

برعاية سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أحمد بن علي الرميح، تقيم الجمعية السعودية لطب وجراحة قاع الحوض بجامعة المجمعة، لقاء عن بُعد بعنوان ( BPH Laser treatment )، وذلك يوم السبت الموافق 1/5/2021، في تمام الساعة التاسعة مساءً .

حيث يستضيف اللقاء د.مهند الحربي عضو مجلس إدارة الجمعية كنا يستضيف اللقاء د.فيليب فيقريدو مؤسس معهد تضخم البروستات في دولة البرازيل . 

كما أن اللقاء يستهدف أطباء المسالك البولية والمهتمين في جراحات البروستات وتطورها باستخدام الليزر  في إزالة الغدة، كما سوف يُبث فيديو لأحدث ماوصل له العلم في الليزر الطبي وتوقعات المستقبل القريب بناءً على الأبحاث الطبية القائمة . 

كما تقدم سعادة المشرف على إدارة التعاون الدولي والجمعيات العلمية بوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور علي السعوي بشكره وتقديره لمعالي رئيس الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على دعمه اللامحدود للجمعيات العلمية، وقدم شكره وتقديره لسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أحمد بن علي الرميح على متابعته المستمره لكل مايخدم تطور الإدارة، وبما يحقق الأهداف الاستراتيجية التي رسمتها جامعة المجمعة في هذا المجال .

كما أن اللقاء سوف يُبث عبر برنامج زوم على الرابط التالي: 

https://us02web.zoom.us/meeting/register/tZ0kcOuoqjosEtfK-Q9gRxjYNIVx4h…

أخر تعديل
الأربعاء, 28/أبريل/2021