تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
- متخصص: المعرفة الشاملة في مجال إدارة الأعمال (إدارة الموارد البشرية) والتطورات الحديثة.
- مُفكر: تطبيق النظريات الإدارية والأساليب العلمية وتحليل البيانات المرتبطة وتفسيرها ونقدها وتطوير البدائل والحلول للمشكلات الإدارية المختلفة.
- باحث: المشاركة في الأنشطة العلمية والبحثية بهدف مواكبة أحدث التطورات في إدارة الأعمال.
- متطور: استخدام تقنيات المعلومات والاتصالات المناسبة في جمع، وتفسير، وإيصال المعلومات والأفكار.
- ريادي: قادر على ابتكار الحلول وتطوير الأفكار للمشكلات الإدارية.
- قائد: أن يكون عضواً فعالاً بفرق العمل أو القدرة على قيادة فرق عمل في مواقف إدارية متنوعة.
- مسؤول: يتحمل مسؤولية تعلمه الذاتي.
- نزيه: توافق سلوكياته وتعاملاته مع الآخرين وفق القيم الأساسية والأخلاقيات المهنية.
- فعال: القدرة على التواصل الفعال لشرح القضايا الإدارية المختلفة للآخرين.