سكرتارية مكتب العميد

  • استلام وتسليم الرسائل الصادرة، والواردة من وإلى مكتب العميد حسب النظام المتبع ،وفرزها، وتصنيفها وتوثيقها في السجلات.
  • متابعة، وصول التعليمات، والقرارات، والمراسلات الصادرة من مكتب العميد إلى الجهات ذات العلاقة سواء داخل الكلية أو خارجها.
  •  إنجاز الإعمال الكتابية، والطباعية الخاصة بمكتب العميد.
  •  استقبال الزائرين، والضيوف، والمراجعين لمكتب العميد، وتنظيم دخولهم والرد على الاستفسارات والمكالمات الهاتفية.
  •  الإشراف على تنفيذ القرارات والتكليفات الإدارية الصادرة من مكتب العميد .
  • صياغة خطابات وقرارات مكتب العميد .
  • إعداد وترتيب كل ما يتعلق بمكتب العميد من ملفات وخلافه .
  •  المشاركة في إعداد التقرير السنوي عن الكلية فيما يخص عمله .
  • القيام بأي أعمال أخرى يكلف بها من قبل العميد أو مدير المكتب.