إدارة الشؤون الإدارية والمالية

يتولى مدير الإدارة تنفيذ الاختصاصات التالية وفق ما يراه عميد الكلية ، ومن ذلك :

  1. متابعة تنفيذ الأعمال الإدارية في الكلية.
  2. الإشراف على حسن سير وتطوير العمل في الإدارة.
  3. العمل على متابعة تأمين مشتريات الكلية من المتطلبات العاجلة.
  4. متابعة الأعمال الخاصة بالإجراءات المتعلقة بالمتعاقدين في الكلية فيما يخص الجوازات (الإقامة والتأشيرات وتذاكر السفر.
  5. متابعة العهد، وضبطها، والاهتمام بالمستودعات.
  6. الإشراف على منشآت الكلية مع الجهات ذات العلاقة، ووضع الخطط لمتابعة صيانتها ونظافتها.
  7. متابعة تطبيق الإجراءات النظامية المتعلقة بإجازات منسوبي الكلية، من الإداريين والفنيين والمستخدمين والعمال.
  8. العمل على توفير متطلبات العملية الإدارية والمالية والتعليمية والبحثية في الكلية بالتنسيق مع عميد الكلية.
  9. إعداد التقرير السنوي، وتقارير دورية لأعمال الإدارة والوحدات التابعة لها، ورفعه إلى عميد الكلية.
  10. العمل على توفير ما تحتاجه الكلية من الخدمات المساندة، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
  11. العمل على تنفيذ ما يكلفه به عميد الكلية من أعمال.