جامعة المجمعة تشارك في معرض القصيم للكتاب في نسخته الثالثة بمحافظة عنيزة

    تلبية للدعوة الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وبتوجيه من معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن وبمتابعة سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمد بن عبدالله الشايع ، تشارك جامعة المجمعة في معرض القصيم للكتاب في نسخته الثالثة بمحافظة عنيزة .والذي انطلقت فعالياته يوم الأربعاء التاسع من شهر رجب 1441هـ الموافق الرابع من شهر مارس 2020م، وذلك في مركز الملك فهد الحضاري بمحافظة عنيزة والتي جاء اختيارها تشجيعًا للتنوع المكاني للمعرض وتعزيزًا لهذه التظاهرة الثقافية في أنحاء المنطقة كافة ،وذلك  بمشاركة دور النشر والجهات المعنية .

 

وتأتي مشاركة الجامعة في إطار تعزيز مشاركة الجهات التعليمية والثقافية في أنحاء المملكة وتشارك الجامعة بمجموعة من الإصدارات المتنوعة والتي تشمل مجموعة متنوعة من الكتب المؤلفة التي نشرها مركز النشر والترجمة ، إضافة إلى المؤلفات العلمية التي أصدرتها إدارة الكراسي العلمية ، ومجموعة متنوعة من المجلات العلمية للجامعة في مجالاتها المتنوعة الإنسانية والإدارية والهندسية والصحية . وكذلك تشارك الجامعة بمجموعة كبيرة من الرسائل العلمية.

والجدير بالذكر أن مثل هذه المعارض ميدان خصب للكثير من دور العلم والثقافة والجامعات والمؤسسات الثقافية. وقدم سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د محمد بن عبد الله الشايع خالص الشكر لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على توجيهاته بالمشاركة في مثل هذه المحافل الثقافية؛ حرصًا من معاليه على ضرورة مشاركة الجامعة وتمثيلها المتميز في مثل هذه الفعاليات.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020