وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي تنظم ملتقى البحث العلمي والابتكار

انطلاقاً من رؤية المملكة العربية السعودية وبرنامج التحول الوطني 2020م في تعزيز الفرص التنافسية لدعم البحث العلمي والابتكار، وتحقيقاً لأهداف الخطة الاستراتيجية الثانية للجامعة 2020م بالارتقاء بالقيمة النوعية للبحث العلمي والابتكار وفقاً لأولويات التنمية، وبرعاية معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن ، تنظم وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ملتقى البحث العلمي والابتكار يوم الأحد الموافق 1/7/1439هـ ، والذي سوف تصاحبه العديد من الفعاليات العلمية والبحثية والتي منها معرض علمي ، وورش عمل ، وتكريم الفائزين بجوائز جامعة المجمعة للبحث العلمي والابتكار.

وتأتي هذه الجوائز في إطار سعي الجامعة إلى تطوير الأعمال المتميزة وتنمية الإبداع، والإسهام في بناء مجتمع المعرفة داخل الجامعة وخارجها. وقد قدم سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. محمد بن عبداللهالشايع شكره لمعالي المهندس عبدالعزيز بن محمد الحقيل الراعي الرسمي للجائزة في دورتها الحالية. وتستهدف كافة المؤسسات التعليمية في البيئة المحيطة بالجامعة، مبيناً أن الترشح لها متاح لجميع طلاب وطالبات المؤسسات التعليمية بما يتوافق مع شروط الجائزة.

حيث تجدر الاشارة إلى احتضان جامعة المجمعة للعديد من الجوائز التي تهدف إلى تشجيع البحث العلمي والابداع الابتكاري المتميز، وعلى ضوء ذلك، فالجوائز تشتمل:

1. جوائز التميز البحثي وتشمل: جائزة الباحث المميز، جائزة البحث المميز، جائزة القسم المميز بحثياً، جائزة الكلية المميزة بحثياً.

2. جوائز الابتكار وتشمل: - جائز الابتكار - جائزة ريادة الأعمال

 

أخر تعديل
السبت, 21/يوليو/2018