وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي تقيم برنامج تأهيلي لمبتعثي الجامعة

بتوجيهات معالي رئيس الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن وبإشراف ومتابعة من سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ورئيس اللجنة الدائمة للابتعاث والتدريب الدكتور أحمد بن علي الرميح. تقيم إدارة الابتعاث والتدريب بوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي برنامجاً تأهيلياً لمبتعثي ومبتعثات الجامعة والمقبلين على الابتعاث بعنوان ( نستثمر خبراتنا لمستقبل جامعتنا). 

ويهدف هذا البرنامج لتطوير مخرجات الابتعاث بجامعة المجمعة من خلال الاستفادة من الخبرات المتنوعة لدى أعضاء هيئة التدريس، واستثمار التجارب الناجحة لمبتعثي الجامعة. 

ويتناول هذا البرنامج عدداً من الموضوعات الهامة والمتعلقة بالجوانب الأكاديمية والإدارية والنفسية والاجتماعية للمبتعثين، ويقدمها عدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة. 

ويأتي هذا البرنامج في يومي الأحد والأثنين الموافق ٢٦-٢٧ من شهر إبريل لعام ٢٠٢١ بواقع أربع جلسات وتضم كل جلسة عدد من الأوراق العلمية المتنوعة في عدد من المجالات وبعدد إجمالي ١٣ ورقة. 

وقدم مدير إدارة الابتعاث والتدريب بالجامعة الأستاذ توفيق بن صالح المديهيم شكره وتقديره لإدارة الجامعة ممثلة في معالي رئيس الجامعة وسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي على دعمهم المستمر لأعمال الإدارة ومبادراتها بما انعكس على ارتفاع نسبة الرضا لدى مبتعثي الجامعة.

أخر تعديل
الأربعاء, 21/أبريل/2021