اعتماد تشكيل مجلس إدارة الجمعية النووية السعودية في دورته الأولى

]U,M

بموافقة معالي رئيس الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن، اعتمد سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أحمد بن علي الرميح تشكيل مجلس إدارة الجمعية النووية السعودية في دورته الأولى، حيث تم تشكيل مجلس إدارتها من خلال اجتماع الجمعية العمومية للجمعية، ويعتبر هذا التشكيل هو الأول للجمعية بعد الموافقة على تأسيسها من مجلس الجامعة الموقر، وهي جمعية علمية سعودية تُعنى بالبحث العلمي وخدمة المجتمع لتحقيق الاستفادة القصوى في مجال التقنيات والعلوم النووي والتطوير المستمر من خلال التدريب والتثقيف والبحث العلمي، وقد تم تشكيل مجلس الادارة من نخبة من أعضاء هيئة التدريس و الباحثين و المتخصصين في المجال وهم:

أ.د. ثامر بن شليح الحربي رئيساً

أ.د. أحمد بن علي بصفر نائبا 

أ. أحمد بن ناصر الوزان أمينا 

د. ابراهيم بن محمد العريفي أمينًا للمال 

وعضوية كل من أ.د. محمد بن عبدالرحمن الخريف د. سعد بن عبدالعزيز الداوود و د. عصام بن عبدالعزيز العمار و م. ناصر بن عبدالله العبودي و د. عبدالله بن سعود العمري.

 

كما قدم سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أحمد بن علي الرميح تهنئته للمرشحين لمجلس الإدارة، سائلاً المولى عز وجل لهم دوام التوفيق، وبذل المزيد من الجهود للقيام بمهام الجمعية على أكمل وجه وتحقيق أهدافها بما يعود نفعه للصالح العام وبما يحقق رؤية المملكة 2030 والأهداف الاستراتيجية لجامعة المجمعة.

أخر تعديل
الأربعاء, 30/يونيو/2021