تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

- استلام، وتسليم الرسائل الصادرة، والواردة من وإلى مكتب الوكيل حسب النظام المتبع، وفرزها، وتصنيفها وتوثيقها في السجلات.
- متابعة، وصول التعليمات، والقرارات، والمراسلات الصادرة من مكتب الوكيل إلى الجهات ذات العلاقة سواء داخل الكلية أو خارجها.
- إنجاز الإعمال الكتابية، والطباعية الخاصة بمكتب الوكيل.
- استقبال الزائرين، والضيوف، والمراجعين لمكتب الوكيل، وتنظيم دخولهم والرد على الاستفسارات والمكالمات الهاتفية.
- صياغة خطابات وقرارات مكتب الوكيل .
- إعداد وترتيب كل ما يتعلق بمكتب الوكيل من ملفات وخلافه .
- القيام بأي أعمال أخرى يكلف بها من قبل الرئيس المباشر.
