تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

- - استقبال واستلام جميع المعاملات الواردة للكلية.
- - فرز المعاملات الواردة والتأكد من صحة إحالتها واكتمالها وفهرستها.
- - تقييد جميع المعاملات في الوارد وتنظيمها وترتيبيها وأرشفتها إلكترونياً.
- - المصادقة على صحة بيانات منسوبي الكلية عند طلب إنشاء بريد إلكتروني.
- - استقبال المعاملات بعد التوجيه عليها وتصديرها وفق الإحالات المدونة عليها ورقياً وإلكترونياً.
- - توزيع صور الخطابات والقرارات والتعاميم وفق التوجيه على الجهات المعنية بها.
- - تنظيم الأرشيف وتنسيقه وحفظ الصور في ملفات مصنفة ، والاحتفاظ بسجلات الكترونية للوارد والصادر.
- - تدريب منسوبي الكلية على نظام الاتصالات الإدارية الإلكتروني وتذليل المشاكل التي قد تحدث في تعاملاتهم مع النظام.
- _ اعداد تقارير دورية عن بيانات ومعلومات نظام الاتصالات الإدارية الإلكتروني وارسالها للجهات ذات الصلة.
