حفل استقبال الطالبات المستجدات

أقامت وحدة الأنشطة الطلابية بالتعاون مع وحدة دعم الطالب بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة سدير في التاسعة والنصف من صباح يوم الأربعاء الموافق 4 / 11 / 1436هـ  حفلاً لاستقبال الطالبات المستجدات بمسرح الكلية بدأ بآيات من القرآن الكريم، ثم كلمة أمينة  الأنشطة الطلابية الأستاذة/ هيا السبيعي، تلاها كلمة ترحيبية لوكيلة الكلية لأقسام الطالبات الدكتورة/ نوره بنت شاكر الشهري رحبت فيها بالطالبات ودعت لهن بالتوفيق في مسيرتهن الجامعية، وأكدت على ضرورة حضور المحاضرات والالتزام باللبس المحتشم اللائق بالحرم الجامعي، كما أكدت على أهمية التواصل مع الأعضاء ومنسقات الأقسام لإرشادهن عما يشكل عليهن أثناء مسيرتهن الجامعية.

بعدها تحدثت وكيلة الكلية لشئون الطالبات الأستاذة / مها بنت عبد الرحمن الليفان عن لائحة الدراسة والاختبارات بصورة تفصيلية مستفيضة، كما تطرقت إلى اللائحة التأديبية.

بعد ذلك رحبت  رئيسة وحدة التسجيل والقبول الأستاذة / نورة بنت ناصر الضاوي بالطالبات  وأجابت على تساؤلاتهن، وتحدثت عما يخص الوحدة بشأن التقارير المرضية والبطاقة الجامعية والحد الأعلى للوحدات الدراسية و الحد الأدنى والمعدل التراكمي والإنذار الأكاديمي وغيره.

واختتم الحفل بدورة تدريبية لوحدة دعم الطالب ألقتها الدكتورة/ زينب عباس، كما تخلل فقرات الحفل بعض  المسابقات الخفيفة ووزعت الجوائز على الحضور.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020