فريق مدريد يخطف بطولة الكلية الثالثة لكرة القدم من الفريق الملكي

 

       دارت أحداث بطولة الكلية الثالثة لكرة القدم في جو يملأه التنافس الشريف وحماس منقطع النظير, حيث قامت البطولة على مبدأ خروج المغلوب, واشترك فيها أربعة فرق, ضم كل فريق عشرة لاعبين. وقد أقيمت أول مباراة بين فريق منسوبي الكلية, وفريق الملكي, حيث انتهت المباراة بتفوق الملكي بفارق أربعة  أهداف تأهل خلالها إلى نهائي البطولة, وفي اليوم التالي لعبت المباراة الثانية بين فريقي مدريد, والصداقة, تفوق فيها فريق مدريد بفارق ثلاثة أهداف.

وفي يوم الأحد الموافق 1\5\1435 جمعت المباراة النهائية فريقي مدريد, والملكي بكافة نجومهم, وقد انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بواقع هدفين لكل منهما, وفي الشوط الثاني كان لفريق مدريد أفضلية واضحة - من حيث توزيع اللاعبين في الملعب وتفاهمهم وتعاونهم- مما مكنه من تسجيل خمسة أهداف استحق خلالها الفوز بالبطولة, وقد انتهت المباراة بسبعة أهداف لفريق مدريد مقابل أربعة أهداف لفريق الملكي.

وبعد انتهاء المباراة تم تتويج الفرق الثلاثة الأولى, حيث حصل الفريق الثالث على ميداليات برونزية, والفريق الثاني على ميداليات فضية, كما حصل الفريق الأول على كأس البطولة وميداليات ذهبية, وقد حصل على أفضل لاعب في البطولة الدكتور/ محمد مدحت, من فريق منسوبي الكلية, وحصل على أفضل حارس في البطولة الطالب/ أمجد البرغش,  بينما حصل على هداف البطولة الطالب/ عبدالعزيز سعود السلطان. وبعدها قام الفريقان بتبادل التهاني بكل روح رياضية عالية, واحتفل الفريق الفائز بكأس البطولة.

علماً بأن تسمية الفرق جاءت على حسب رغبة الفرق المشاركة.

 

 

 

 

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020