لقاء عميد الكلية بالطلاب المستجدين

   نظمت وكالة الكلية لشؤون الطلاب لقاء عميد الكلية د. طارق بن سليمان البهلال بالطلاب المستجدين للفصل الثاني من العام الجامعي 1441هـ، يوم الاثنين 2/6/1441هـ بمسرح الكلية، بحضور وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس.

   بدأ اللقاء بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب/ ثامر العباد، ثم كلمة لعميد الكلية تضمنت عدة رسائل للطلاب المستجدين، بين خلالها طبيعة المرحلة الجامعية، وأكد على ضرورة البدء بجد واجتهاد للحصول على معدل مرتفع، وكذلك وجوب الالتزام بالأخلاق الفاضلة والاحترام والتعامل الجيد ، والالتزام باللباس المناسب، وحث الطلاب على المشاركة في الأنشطة الطلابية وارتباط ذلك بالتميز والتحصيل الجيد للطالب، كما نوه بعدم وجود أي حواجز تعيق تواصل الطالب بقيادات الكلية أو أعضاء هيئة التدريس وأن الأبواب مفتوحة دائماً.

  وفي كلمته أشار وكيل الكلية للشؤون التعليمية د. فهد بن محمد الشراري إلى الوكالة والوحدات التابعة لها، وكيف يمكن للطالب أن يستفيد من الخدمات التي تقدمها، كما قدم شرحاً مختصراً عن العملية التعليمية واللوائح والأنظمة التي تهم الطالب.

  وكان لوكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي د. هاجد بن عبدالهادي العتيبي كلمةً عرف خلالها بالوحدات التابعة للوكالة، والبرامج التي تقدمها، وأكد على أهمية القراءة والبحث مستشهداً بأمثلة لطلاب تميزوا في تقديم البحوث العلمية، واختتم اللقاء بمداخلات من أعضاء هيئة التدريس قدموا خلالها مجموعة من النصائح والتوجيهات.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020