وحدة الأنشطة الطلابية تقيم لقاء مع الطلاب المستجدين بقسم إدارة الأعمال

أقامت وحدة الأنشطة الطلابية لقاء مع الطلاب المستجدين بقسم إدارة الأعمال يوم الاثنين الموافق 22/4/1437, حيث بدأ اللقاء بترحيب من رئيس القسم الدكتور جعفر الشريف، وشرح بعض الأمور التي تهم الطالب من حيث مراجعة القسم في جميع الأمور الأكاديمية مثل اختيار الشعب والمواد في القسم وكيفية التعامل بين الطلاب والقسم وضرورة التواصل مع المرشد الأكاديمي، كما تم توضيح الدور الذي يقوم به القسم لمساعدة الطلاب على التحصيل الأكاديمي ومن ثم تمكنهم من أداء دورهم في المجتمع بعد تخرجهم بمشيئة الله تعالى.

كما تحدث الدكتور محمد سليمان أبو صالح -وكيل القسم- عن النواحي الأكاديمية من حيث علاقة الطلاب بهيئة التدريس واستخدام الأدوات التي تتيحها الجامعة من ناحية التعليم الالكتروني ودورها في إكمال العملية التعليمية في الكلية.

كما أكد الدكتور جمال حلاوة -منسق وحدة خدمة المجتمع- للطلاب على أهمية القيام بدورهم تجاه المجتمع من حولهم وكيفية استغلال طاقاتهم فيما يساعد البلاد والعباد.

وقد تحدث نيابة عن طلاب القسم الطالب عبد الله الجريوي ورحب بالطلاب المستجدين وشرح لهم تجربته الأكاديمية في الكلية وكيفية التعاون بين الطلاب لتحقيق المصلحة العامة.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020