بالتعاون مع وحدة الدراسات العليا و البحث العلمي و الأقسام العلمية : وكالة الكلية بأقسام الطالبات تقيم برنامج بعنوان ( يوم مشاريع التخرج الطلابية الأول )

نظمت وكالة الكلية بأقسام الطالبات بالتعاون مع وحدة الدراسات العليا و البحث العلمي و الأقسام العلمية برنامجًا بعنوان ( يوم مشاريع التخرج الطلابية الأول ) ، و ذلك يوم الأربعاء 1444/7/17هـ بمسرح الكلية، قدمه طالبات مشاريع التخرج من جميع الأقسام، حيث تضمن كلمةً ترحيبيةً و تعريفية للملتقى العلمي ألقتها د. تهاني إبراهيم الزكري، أعقبها فقرة (إضاءات بحثية) ألقتها د. نورة بنت شاكر الشهري -أستاذ مشارك في العقيدة-، ثم عقدت الجلسات العلمية و كانت الجلسـة الأولى عن البحث المرشح من قسم الدراسـات الإسـلامية بعنوان ( الافتراق و جهود المملكة في وحدة الأمة الإسلامية ) ، إعداد الطالبات: العنود الفيصل- نورة الفيصل- حنين العثمان، و بإشراف د. داليا بنت محمد الصادق ، و كانت الجلسة الثانية عن البحث المرشح من قسم إدارة الأعمال بعنوان ( الدور الوسيط للدعم التنظيمي المدرك في علاقة تأثير رأس المال البشري على الرشاقة الاستراتيجية بالتطبيق على العاملين في مدارس الثانوي (بنين) في مدينة حوطة سدير و تمير ) ، من إعـداد الطالبـات: شهد المناع - هاجر القديري - رحاب المطيري -أمجاد الحماد - شادن إبراهيم الحنو، و بإشراف د. سناء داود ، و تضمنت الجلسة الثالثة البحث المرشح من قسم إدارة الأعمال بعنوان ( أثر تطبيق الإدارة الإلكترونية في تطوير الأداء الإداري للعاملين بالجامعات الحكومية ) ، من إعـداد الطالبـات: منيره المطيري – بدور المطيري – هديل العتيبي – دانة المطيري – بشاير المطيري – الهنوف السهلي، و بإشراف د. عرفة جبريل ، و أما الجلسة الرابعة فكانت حول البحث المرشح من قسم اللغة الإنجليزية بعنوان ( Language and Emotion: A Case Study ) ، من إعداد الطالبة وجود عبدالله السهلي، و بإشراف د. شيبا علي.

 

وفي الختام تم تكريم الطالبات المتميزات و المشاركات و مشرفات البحوث العلمية.

 

وقد هدف البرنامج إلى تسليط الضوء على مشاريع التخرج و تكريم أفضل مجموعة بحثية بكل قسم و نشر ثقافة جودة البحث العلمي و أهميته لطالبات الجامعة.

أخر تعديل
الجمعة, 17/فبراير/2023