Skip to main content

- استلام، وتسليم الرسائل الصادرة، والواردة إلى المكتب حسب النظام المتبع.
- الإجابة على الاستفسارات، والمراسلات الواردة، وإثباتها، وفرزها، وتصنيفها حسب الأصول المهنية .
- متابعة، وصول التعليمات، والقرارات، والمراسلات الصادرة من مكتب الوكيل إلى الجهات ذات العلاقة سواء داخل الكلية أو خارجها.
- إنجاز الإعمال الكتابية، والطباعية الخاصة بمكتب الوكيل.
- استقبال الزائرين، والضيوف، والمراجعين لمكتب الوكيل.
- الرد على المكالمات الهاتفية، وتحويلها للجهات ذات العلاقة.
- الإشراف على تأمين لوازم مكتب الوكيل من تجهيزات قرطاسية، وخلافها.
- القيام بأي أعمال أخرى يكلف بها من قبل الرئيس المباشر.
