حملة " كسوة الشتاء "

 حملة " كسوة الشتاء "

 
بتوجيه من سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الانسانية بالغاط الدكتور عمر بن محمد العمر واشراف سعادة وكيلة الكلية الدكتورة هدى البراك وانطلاقاً من دور وحدة خدمة المجتمع بالكلية وأهمية تحفيز الطالبات وربطهم بالمجتمع للحصول على أفراد مُنتمين للبيئة المحلية وخادمين لها, قامت وحدة خدمة المجتمع بالكلية - قسم الطالبات بتنشيط حملة بعنوان ( كسوة الشتاء ) وذلك يوم الاربعاء الموافق 4/3/1439 هـ.
 
وانطلاقا من قول النبي صلى الله عليه وسلم ( خير الناس أنفعهم للناس ) قامت هذه الحملة الخيرية والتي شارك فيها مجموعة من الطالبات من قسم اللغة الإنجليزية بتقديم ثلاث مبادرات مختلفة تحت شعار الحملة, وتنوعت فعاليات الحملة بدءاً من توفير حقائب تحتوى على الملابس الشتوية الأساسية التي يحتاجها أي شخص في فصل الشتاء وتوزيعها على المحتاجين في أماكن مختلفة في محافظة الغاط والزلفي والمجمعة.
 
كما تم خلال هذه الحملة التبرع بالملابس الشتوية المستعملة في حاوية الملابس بمدخل الكلية والتي تطوعت مجموعة من الطالبات بفرزها وتجهيزها وارسالها الى الجمعية الخيرية بالغاط كما هو متعارف عليه كل فصل دراسي. 
كما تتقدم طالبات الكلية ومنسوبيها بالشكر والتقدير لسعادة العميد الدكتور عمر العمر وسعادة وكيلة الكلية الدكتورة هدى البراك لتشجيعهم ودعمهم ومساهمتهم في انجاح هذه الفاعلية.
 

Last modified
Monday, 25/December/2017