كلية الغاط تحقق المركز الثاني في جائزة معالي مدير الجامعة على مستوى الجامعة وعلى مستوى الكليات

بتوفيق من الله حققت الكلية المركز الثاني في جائزة معالي مدير الجامعة للمواقع الفرعية ومواقع أعضاء هيئة التدريس والموظفين المتميزة بالجامعة في التقييم العام للمواقع الفرعية على مستوى كافة كليات وعمادات وإدارات الجامعة.

حيث كرم معالي مدير الجامعة الدكتور: خالد بن سعد المقرن، كلا من سعادة عميد الكلية الدكتور: خالد بن عبد الله الشافي والمشرف الرئيسي على تطوير بوابة الكلية الإلكترونية الاستاذ: عادل بن حميدان الشمري، بمناسبة حصول بوابة الكلية على المركز الثاني على مستوى الجامعة في التقييم العام، وذلك بتسليمهم درع المركز الثاني لكافة بوابات الجامعة الفرعية.

وقد أعرب سعادة عميد الكلية الدكتور: خالد بن عبدالله الشافي ، عن خالص شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على هذا التكريم ، الذي يعد حافزاً ودافعاً نحو الابداع والتميز وإثراء محتوى البوابة الالكترونية للجامعة في الجانب المعرفي بما يحقق الرقي والتميز لجامعتنا الحبيبة والذي من شأنه أن يسهم بتحقيق رؤية الجامعة المتمثلة في الوصول إلى بيئة أكاديمية عالية الجودة لتهيئة مستقبل منافس لخريجيها لتحقيق أهداف التنمية المستدامة بما يخدم هذا الوطن الغالي ، ويحقق له النهضة في جميع المجالات في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله. 

كما تقدم سعادة عميد الكلية بخالص التهاني ويبالغ الشكر والتقدير للجنة تطوير بوابة الكلية الإلكترونية التي يرأسها الاستاذ: عادل بن حميدان الشمري وعضوية كل من الاستاذ: حسان نصر حمودة والاستاذ: محمد بن أحمد العيسى. والأستاذ: فادي بن محمد المزيد والأستاذ: عمر بن محمد الوهيبي، على ما حققوه من إنجاز مشرف ومتميز للكلية بحصولهم على المركز الثاني على مستوى الجامعة في المواقع الفرعية التابعة لها، وعلى مستوى الكليات.

 

 

Last modified
Monday, 01/June/2015