وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي تهنئ المنيع لحصوله على المركز الأول في جائزة رئيس الجامعة للجودة والتميز

كرّم وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي - أمين مجلس الجامعة - الأستاذ الدكتور محمد بن عبدالرحمن الشهري الأستاذ ماجد بن عبدالعزيز المنيع أحد منسوبي أمانة مجلس الجامعة لحصوله على المركز الأول في جائزة رئيس الجامعة للجودة والتميز للعام 1445هـ ( فئة الموظفين ) .

حيث بدأ اللقاء بكلمة من سعادة الوكيل ، هنأ فيها المنيع على حصوله على جائزة رئيس الجامعة للجودة والتميز ، مؤكداً اهتمام قيادات الجامعة وعلى رأسهم سعادة رئيس الجامعة على تكريم وتحفيز منسوبي الجامعة المتميزين للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة بالجامعة.

  كما قدم شكره لجميع منسوبي الوكالة على ما قدموه من جهد واضح وملموس  خلال الفترة الماضية ، وحثهم على مواصلة العمل بكل جد واجتهاد للارتقاء بمستوى الإنجاز وتحقيق مزيد من النجاح.

وبعد ذلك تحدث المشرف على أمانة مجلس الجامعة الدكتور عبدالله بن صالح التميمي مهنئاً ومباركاً بتحقيق هذه الجائزة ، ومشيداً بدعم سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي وجهود الجميع وتعاونهم والتي انعكست على رضا المراجعين للوكالة.

ومن جانبه قدّم الأستاذ ماجد المنيع جزيل شكره وامتنانه لسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي - أمين مجلس الجامعة - الأستاذ الدكتور محمد بن عبدالرحمن الشهري ، وللمشرف على أمانة مجلس الجامعة الدكتور عبدالله بن صالح التميمي ، ولجميع منسوبي الوكالة على دعمهم وتحفيزهم ، مؤكداً بأن مثل هذه اللقاءات تعبر عن روح الفريق الواحد ، ولها أثر ودافع كبير للتطوير والتميز وبذل المزيد من الجهود في مختلف المجالات .

Last modified
Sunday, 09/June/2024