Skip to main content

- استلام، وتسليم الرسائل الصادرة، والواردة إلى مكتب مدير الإدارة حسب النظام المتبع.
- الإجابة على الاستفسارات، والمراسلات الواردة، وإثباتها، وفرزها، وتصنيفها حسب تعليمات مدير الإدارة .
- متابعة، وصول التعليمات، والقرارات، والمراسلات الصادرة من مكتب مدير الإدارة إلى الجهات ذات العلاقة سواء داخل الكلية أو خارجها.
- إنجاز الأعمال الكتابية، والطباعية الخاصة لمدير الإدارة .
- استقبال الزائرين، والضيوف، والمراجعين لمدير الإدارة .
- الرد على المكالمات الهاتفية، وتحويلها للجهات ذات العلاقة.
- تنظيم، وترتيب الملفات حسب النظام المتبع .
- الإشراف على تأمين لوازم مكتب مدير الإدارة من تجهيزات قرطاسية، وخلافها.
- ترتيب، وتوثيق سجلات الصادر، والوارد .
- المشاركة في إعداد التقرير السنوي عن الكلية فيما يخص الوحدة .
- القيام بأي أعمال أخرى يكلف بها من قبل الرئيس المباشر.
